الرئيسية » رياضة » الهزائم المتتالية تهدد شالكه بتكرار البداية الكارثية

الهزائم المتتالية تهدد شالكه بتكرار البداية الكارثية

يتحتم على نادي شالكه أن يسدل الستار سريعا على هزائمه الأربع المتتالية والخلاف المتصاعد بين المهاجم فرانكو دي سانتو والمدرب دومينيكو تيديسكو إذا أراد إنقاذ مسيرته في الموسم الحالي من الدوري الألماني لكرة القدم.

وإذا أراد شالكه أن يضع حدا لهذه المسيرة الكارثية فعليه التركيز أولا على مباراته أمام فرايبورغ يوم الثلاثاء ثم مباراته التالية أمام ماينز.

ويعيش شالكه وصيف الموسم الماضي نفس الحال الذي كان عليه قبل عامين عندما خسر أول خمس مباريات في الموسم.

لم تكن الهزيمة أمام بايرن ميونخ المتصدر بهدفين نظيفين، السبت، فقط هي التي أدت لتصاعد الأزمة ولكن أيضا رد الفعل الغاضب لدي سانتو على قرار استبداله في الشوط الثاني.

وقال تيديسكو: أشعر بالإحباط، إنها قلة احترام تجاه الزملاء، علينا أن نحافظ على إيقاعنا، قدر قليل من التعلم سيكون مفيدا. وأكد أنه شعر بالغضب خصيصا بعدما بدا أن دي سانتو يقترح ضرورة خروج زميله مارك أوث من الملعب.

كما هاجم رالف فايرمان قائد شالكه زميله دي سانتو بسبب سلوكه، وهو ما قد يؤدي إلى فرض عقوبات داخلية عليه مثل غرامة مالية كبيرة أو حرمانه من المشاركة في المباريات المقبلة.

وأهدر دي سانتو أخطر فرصة لشالكه أمام بايرن في الشوط الأول، ولاحقا اعتذر عن سلوكه خلال المباراة. وقدم اللاعب اعتذاره للجماهير واللاعبين عبر حسابه الشخصي على شبكة التواصل الاجتماعي تويتر.

وقال دي سانتو: أتقبل ارتكابي لخطأ، لا يوجد تبرير لرد الفعل هذا، أريد أن أقول إن هذا الأمر نابع من حماسي للفريق. وأضاف: دائما أريد اللعب، دائما أريد الفوز، أنا أرجنتيني وعاشق لكرة القدم، لكن هذه لعبة جماعية وسأحترم دائما قرارات المدرب.

واهتزت شباك شالكه للمرة الثالثة في أول أربع مباريات هذا الموسم من خلال ضربة ركنية، عندما ارتقى خاميس رودريغيز برأسه لكرة من ضربة ركنية مانحا التقدم للنادي البافاري بعد مرور ثماني دقائق من بداية المباراة. وعزز بايرن
مسيرته الخالية من الهزائم أمام شالكه إلى 16 مباراة متتالية.

وينبغي على تيديسكو الآن أن يعمل على تصحيح الأمور، في الوقت الذي قال فيه مدير الكرة كريستيان هيديل إن الوضع الحالي أكثر صعوبة مما كان عليه في 2016، لأن في ذلك الحين كان الفريق قد تعاقد مع عدد أكبر من اللاعبين الجدد.

ولكن هيديل دافع عن تيديسكو (22 عاماً) الذي ظهر بشكل رائع في الموسم الأول له مع شالكه العام الماضي لكنه يتعرض الآن لضغوط متزايدة.

ورغم الصعوبات التي يعاني منها شالكه لكن الفريق تلقى بعض الأخبار المفرحة، حيث كشفت الفحوص الطبية أن إصابة لاعب الوسط ويستون ماكيني مجرد كدمة قوية في الساق اليسرى وليس كسرا في الساق كما كان يعتقد في البداية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

محرز يسجل ثنائية.. ويحتفل بقميص سيتي للمرة الأولى

اكتسح فريق مانشستر سيتي مضيفه كارديف سيتي 5 – صفر، في المباراة التي جمعت الفريقان ...

مدرب إنجليزي: نيمار “كيم كارداشيان” كرة القدم

عاد اللاعب الإنجليزي السابق جوي بارتون والمدرب الحالي لفريق فلييتوود لمهاجمة البرازيلي نيمار لاعب باريس ...

ليفربول يتغلب على ساوثهامبتون.. وصلاح يبتسم مجدداً

استعاد النجم المصري محمد صلاح حاسة التهديف مرة أخرى بعدما سجل هدفا في المباراة التي ...