الرئيسية » رياضة » محرز يسجل ثنائية.. ويحتفل بقميص سيتي للمرة الأولى

محرز يسجل ثنائية.. ويحتفل بقميص سيتي للمرة الأولى

اكتسح فريق مانشستر سيتي مضيفه كارديف سيتي 5 – صفر، في المباراة التي جمعت الفريقان في الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز “بريمر ليغ”.

وسجل أهداف مانشستر سيتي سيرخيو أجويرو في الدقيقة 32 وبرناردو سيلفا في الدقيقة 35 وإلكاي غوندوغان في الدقيقة 44 ورياض محرز، هدفين، في الدقيقتين 67 و89.

وفي المباراة الثالثة، فاز بيرنلي على ضيفه بورنموث 4 – صفر. وسجل أهداف بيرنلي ماتي فيدرا في الدقيقة 39 وآرون لينون في الدقيقة 41 وآشلي بارنز، هدفين، في الدقيقتين 84 و88.

ورفع بيرنلي رصيده إلى أربع نقاط في المركز السادس عشر، وتوقف رصيد بورنموث عند عشر نقاط في المركز السادس.

وفي المباراة الرابعة، قلب ليستر سيتي تأخره بهدف أمام ضيفه هدرسفيلد تاون إلى فوز 3 – 1. وتقدم هدرسفيلد بهدف سجله ماتياس يورغنسن في الدقيقة الخامسة وتعادل ليستر عن طريق كيليتشي إيهياناتشو في الدقيقة 19 ثم سجل جيمس ماديسون الهدف الثاني في الدقيقة 66 قبل أن يختتم جيمي فاردي أهداف ليستر في الدقيقة 75.

ورفع ليستر سيتي رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثامن وتوقف رصيد هيديرسفيلد عند نقطتين في قاع الترتيب.

وفي المباراة الخامسة، سقط فريق مانشستر يونايتد في فخ التعادل 1 – 1 أمام ضيفه ولفرهامبتون. تقدم مانشستر يونايتد بهدف سجله فريديريكو رودريغيز سانتوس في الدقيقة 18 وتعادل ولفرهامبتون عن طريق جواو موتنينو في الدقيقة 53.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى عشر نقاط في المركز الخامس وتوقف رصيد ولفرهامبتون عند تسع نقاط في المركز العاشر.

وفي المباراة السادسة، فشل فريق واتفورد في الحفاظ على تقدمه أمام مضيفه فولهام، وتعادل معه 1 – 1. وتقدم واتفورد بهدف سجله أندري جراي في الدقيقة الثانية، وتعادل فولهام بهدف سجله ألكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 78.

ورفع واتفورد رصيده إلى 13 نقطة في المركز الرابع، محققا تعادله الأول في الدوري هذا الموسم، مقابل الفوز في أربع مباريات والخسارة في مباراة.

كما رفع فولهام رصيده إلى خمس نقاط في المركز الخامس عشر، محققا تعادله الثاني في الدوري هذا العام مقابل الفوز في مباراة والخسارة في ثلاث.

وفي المباراة السابعة، خيم التعادل السلبي على مباراة كريستال بالاس وضيفه نيوكاسل. ورفع كريستال بالاس رصيده إلى سبع نقاط في المركز الحادي عشر كما رفع نيوكاسل رصيده إلى نقطتين في المركز الثامن عشر.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

x

‎قد يُعجبك أيضاً

تقنية الفيديو تمنح ريال مدريد فوزاً صعباً على إسبانيول

اقتنص فريق ريال مدريد صدارة الدوري الإسباني لكرة القدم مؤقتا بفضل فوزه على ضيفه إسبانيول ...

مدرب إنجليزي: نيمار “كيم كارداشيان” كرة القدم

عاد اللاعب الإنجليزي السابق جوي بارتون والمدرب الحالي لفريق فلييتوود لمهاجمة البرازيلي نيمار لاعب باريس ...

ليفربول يتغلب على ساوثهامبتون.. وصلاح يبتسم مجدداً

استعاد النجم المصري محمد صلاح حاسة التهديف مرة أخرى بعدما سجل هدفا في المباراة التي ...